• الرئيسيه
  • مصر.. تأييد حكم حبس الإعلامي توفيق عكاشة

 

مصر.. تأييد حكم حبس الإعلامي توفيق عكاشة

قضت محكمة جنح مدينة نصر بتأييد حبس الإعلامى المصري توفيق عكاشة 3 أشهر في الدعوى المقامة ضده، عن متجمد نفقة قدرها 180 ألف جنيه.

إقرأ ايضا: شقة توفيق عكاشة للبيع

وكانت المحكمة أصدرت حكما غيابيا على توفيق عكاشة بالحبس 3 أشهر في دعوى "الدفع لا الحبس" المقامة ضده من طليقته عن متجمد نفقة قدرها 180ألف جنيه.

يشار إلى أنه ألقى القبض على عكاشة في وقت سابق بمطار القاهرة، وتمت إحالته إلى جهات التحقيق التي قررت إخلاء سبيله بعد تقديم معارضة على الأحكام الصادرة ضده.

#شقق_تمويل_عقاري

قضت محكمة جنح مدينة نصر اليوم الأربعاء «حضوريًا» بتأييد حبس الإعلامى توفيق عكاشة 3 أشهر في الدعوى المقامة ضده، عن متجمد نفقة قدرها 180 ألف جنيه.

كانت محكمة الجنح أصدرت حكمًا غيابيًا في الدعوى التي تحمل رقم 15673 «جنح مدينة نصر» لسنة 2021، بمعاقبة توفيق عكاشة بالحبس 3 أشهر في دعوى «الدفع لا الحبس» المقامة ضده من طليقته عن متجمد نفقة قدرها 180ألف جنيه.

اقرا ايضا: شقة للبيع بكامب شيزار

 

يشار إلى أنه ألقى القبض على عكاشة في وقت سابق بمطار القاهرة، وأنه تمت إحالته إلى جهات التحقيق التي قررت إخلاء سبيله بعد تقديم معارضة على الأحكام الصادرة ضده.

قضت محكمة مصرية، اليوم الأربعاء، بتأييد حبس الإعلامى توفيق عكاشة، 3 أشهر في الدعوى المقامة ضده ، مساء اليوم الأربعاء، بأن محكمة جنح مدينة نصر، شمال العاصمة المصرية، القاهرة، قد أيدت حضوريا حبس ااعلامي توفيق عكاشة، 3 أشهر في الدعوى المقامة ضده، عن نفقة قدرها 180 ألف جنيه.

وكانت محكمة الجنح قد أصدرت حكما غيابيا في الدعوى التي قدمتها طليقته رضا الكرداوي، تتعلق بالنفقة، حيث عوقب عكاشة بالحبس 3 أشهر في دعوى "الدفع لا الحبس" المقامة ضده.

ويذكر أنه ألقى القبض على الإعلامي المصري، في وقت سابق بمطار القاهرة، وتمت إحالته إلى جهات التحقيق التي قررت إخلاء سبيله بعد تقديم معارضة على الأحكام الصادرة ضده.

شروط الحصول علي تمويل عقاري

وكانت السلطات في مطار القاهرة الدولي، منعت عكاشة من السفر إلى الإمارات، بسبب إدراجه على قوائم الممنوعين من السفر، على خلفية التحقيق معه في عدد من القضايا.

 

قضت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الأربعاء، حضوريًا، بحبس الإعلامي توفيق عكاشة 3 أشهر في الدعوى المقامة ضده، عن متجمد نفقة قدرها 180 ألف جنيه.

شقق تمويل عقاري

كانت محكمة الجنح أصدرت حكمًا غيابيًا في الدعوى التي تحمل رقم 15673 جنح مدينة نصر لسنة 2021، بمعاقبة توفيق عكاشة بالحبس 3 أشهر في دعوى "الدفع لا الحبس" المقامة ضده من طليقته عن متجمد نفقة قدرها 180ألف جنيه

يشار إلى أنه ألقي القبض على عكاشة، في وقت سابق بمطار القاهرة، وتم إحالته إلى جهات التحقيق التي قررت إخلاء سبيله بعد تقديم معارضة على الأحكام الصادرة ضده.

اقرا ايضا: شقة للبيع بالهانوفيل

إعلانات مشابة : -