• الرئيسيه
  • عروسة الإسماعيلية.. ضرب وإغماء ثم رقص وغنا.

 

حكاية عروسة الإسماعيلية.. ضرب وإغماء ثم رقص وغنا.. عريس يضرب عروسه بـ"الأقلام والبوكسات" فى الشارع خلال الزفة

ليلة درامية عاشها الشارع الإسماعيلاوي، بدأت بالضرب وانتهت بالرقص ومشهد الاحتضان والحمام، وفي المنتصف عقدت السوشيال ميديا محاكم عاجلة لإدانة عريس انهال بالضرب على عروسه وسط الشارع، ما دفعه للخروج في مقطع مصور وأمامه "عشاء العرسان" وهو يحتضن عروسه ويحمد الله الذي نجاه من العين التي أصابتهما.

. ليلة الزفاف هي الليلة الأسعد في حياة الزوجين، إذ يتحقق حلمهم بالزواج ممن يحبون، لتكون العروس مثلا الملاك الرقيق الجميل، التي تزوجت من فارس أحلامها التي طالما تمنت ان تكون إلى جانبه، هذه هي الصورة التي تتكون في مخيلاتنا جميعًا، لكن الواقع له رأي أخر في بعض الأحيان.

هل تزوجت  عروس  الاسكندرية أم  يوجد جديد

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أثار الجدل الواسع، والذي يُظهر واقعة مؤسفة، غريبة في شارع السلطان حسين بالإسماعيلية، للمرة الأولى التي نشاهد فيها مشهد مختلف في يوم الزفاف

 

عروسة الاسماعيلية

ليلة الزفاف هي الليلة الأسعد في حياة الزوجين، إذ يتحقق حلمهم بالزواج ممن يحبون، لتكون العروس مثلا الملاك الرقيق الجميل، التي تزوجت من فارس أحلامها التي طالما تمنت ان تكون إلى جانبه، هذه هي الصورة التي تتكون في مخيلاتنا جميعًا، لكن الواقع له رأي أخر في بعض الأحيان.

 

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أثار الجدل الواسع، والذي يُظهر واقعة مؤسفة، غريبة في شارع السلطان حسين بالإسماعيلية، للمرة الأولى التي نشاهد فيها مشهد مختلف في يوم الزفاف.

 

بعد واقعة عريس الإسماعيلية.. الحبس 5 سنوات لضرب الزوجات بمشروع قانون

 

واقعة عروس الإسماعيلية

 

ذهب عريس لاصطحاب عروسته من أحد مراكز التجميل بشارع السلطان حسين، في مدينة الإسماعيلية، وقبل أخذ عروسته، أخبرته شقيقته أن العروس تحدثت معها بصوت مرتفع أمام الناس، ما جعلته يستشيط غضبًا، وينهال بالضرب على العروس، ويحاول حملها داخل سيارة الزفاف عنوة.

شقق للبيع, شقق تمويل عقاري, تمويل عقاري, شقق رخيصة, شقق تقسيط, شقق بالعاصمة الادارية, التجمع الخامس, شقق للايجار, شقق ايجار قديم, شقق بالقاهرة, شقق في الرياض, شقق في الدمام, شقق في جدة, شقق تمليك, فلل للبيع,مكتب تسليف فلوس,شركات تقسيط, شركات تمويل, قروض سريعة

ذهبت العروس بعد ما حدث معها إلى قسم أول الإسماعيلية، وأبلغت أنها لا تريد الذهاب لبيت الزوجية.

 

#عروسة_الاسماعيلية

والد العريس ينفي تعرض العروس للضرب

بعد ان سيطرت حالة من الغضب بين جميع المواطنين، بعد مشاهدتهم الفيديو الذي يُظهر ضرب العريس لعروسته أمام الناس، فوجئ الجميع بفيديو جديد يظهر فيه العروسين وامامهم الحمام، والعشاء في شقتهم.

 

أكد والد العريس أن العروسين أبناء عمومه، وأن ما حدث هو ان العروسة سقطت وحدها على الأرض، نافيًا ان تكون قد تعرضت للضرب أو الإهانة، كما ذكر البعض، وأن هناك قصة حب عمرها 13 عام بين الزوجين.

 

اقرا ايضا: شقة للبيع بالهانوفيل

 

 

إعلانات مشابة : -