خسارة سان جيرمان امام نانت

خسر فريق سان جيرمان امام نايت بحيث سجل كل من راندال كولو مواني (4) و كوينتن ميرلين (16) و لودوفيتش بلاس (45 + 6) من ركلة جزاء أهداف نانت فيما دوّن البرازيلي نيمار (47) هدف الفريق الباريسي الوحيد.

وقد ضيع النجم البرازيلي أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 59

#شقق للايجار

ويحتل الفريق الباريسي صدارة الـ"ليغ 1" برصيد 59 نقطة

وحقق باريس سان جيرمان فوزاً مهماً على ريال مدريد (1-صفر) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
 

قد تلقى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي هزيمة مذلة أمام مضيفه نانت، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الفرنسي هذا الموسم 2021-2022.

افتتح راندال كولو مواني التهديف لصالح نانت في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ثم أضاف كوينتن ميرلين الهدف الثانى في الدقيقة 16، قبل أن يختتم لودوفيتش بلاس ثلاثية الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 45 من زمن اللقاء.

اقرا ايضا: متابعة مباريات الدوري

وجاء في الشوط الثانى، سجل البرازيلي نيمار دا سيلفا هدف باريس سان جيرمان الوحيد في الدقيقة 47 من زمن المباراة.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد نانت جاء كالتالى: حراسة المرمى: نافاس / خط الدفاع: بيرنات، كيمبيمبي، ماركينيوس، كيرير / خط الوسط: فيراتي، فينالدوم، ادريسا  / خط الهجوم: نيمار، مبابي، ميسي.

بهذه النتيجة، يحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة، فيما يأتي نانت في المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

اقرا ايضا: مباريات دوري ابطال اوروبا

وكان باريس سان جيرمان حقق فوزا مستحقا على ريال مدريد بهدف نظيف، الثلاثاء الماضي ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء".

واستمر غياب سيرجيو راموس عن باريس سان جيرمان أمام نانت، بعدما إفتقده الفريق أمام ريال مدريد.

وقد خسر باريس سان جيرمان على يد مضيفه نانت بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين للدوري الفرنسي، وجاء ذلك حيث تأخر الفريق الضيف بثلاثة أهداف دون رد بنهاية الشوط الأول، كما أهدر نيمار ركلة في الدقيقة 59 بتسديدة ضعيفة للغاية أمسك بها الحارس.

وتأتي هذه الخسارة مباشرة بعد فوز باريس سان جيرمان على ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني، وذلك بهدف نظيف في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقد بدأت الثلاثية بهدف راندان كولو مواني في الدقيقة 4، ثم أضاف كوينتان مرلين الثاني في الدقيقة 16، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، سجل لودوفيك بلاس ثالث الأهداف.

وفي بداية الشوط الثاني تحديدا في الدقيقة 47 سجل نيمار هدف تقليص الفارق بعد تمريرة حاسمة من ليونيل ميسي.، وبينما كانت الأمور في طريقها للعودة إلى نصابها الصحيح، أهدر نيمار ركلة الجزاء سالفة الذكر في الدقيقة 59، وقد تركت الخسارة باريس على الصدارة بـ59 نقطة، بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه مارسيليا الذي لم يلعب بعد ويملك فرصة تقليص الفارق إلى 10 نقاط، بينما رفع نانت رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس.

 

إعلانات مشابة : -