• الرئيسيه
  • عادل امام يتصدر التريند بعد شائعات مرضه

 

عادل امام يتصدر التريند بعد شائعات مرضه

هناك الكثير من الاشاعات التي طاردت الزعيم   خلال الفترة الماضية، سواء كان عن اعتزاله الفن أو مرضه وعزلته؛ مما جعل اسمه يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وجوجل.

شائعات مرض عادل إمام 

من جهة أخرى، استنكر المنتج عصام إمام- شقيق الزعيم عادل امام حول  ما تردد من شائعات حول صحة شقيقه ونقله إلى المستشفى، مؤكدًا أن ما تردد من شائعات لا تمت للحقيقة بصلة، ولم يتحر مروجوها الدقة

ووضح شقيق عادل امام  في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد الإخباري، إن الزعيم بخير وصحته على ما يرام، ولم يغادر منزله، ويقضي أوقاته باللعب مع أحفاده ويستمتع معهم بهذه الأوقات، ويقرأ ما هو جديد

وأضاف شقيق عادل إمام في تصريحاته، عن انزعاجه من الشائعات التي تتردد بشكل دوري عن الزعيم رغم نفيه المتكرر له في عدة وسائل إعلامية وصحفية، معلقًا: «أنا بطمن الناس وبكررها للمرة الألف الزعيم بصحة جيدة، وكفاية ترويج للشائعات بدون تحري الدقة، أنا فعلًا مش عارف أعمل ايه تاني، حيث نفي ما تردد من شائعات عن مرض الزعيم عادل أمام.

اقرا ايضا: شقة الزعيم عادل إمام للبيع

 

بين الحين والأخر تطارد الشائعات الزعيم عادل إمام، حيث انتشرت في الساعات الأخيرة بعض الأخبار التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد بتعرض «الزعيم» لوعكة صحية شديدة.

وسرعان ما خرج المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، لينفي تلك الشائعات ويؤكد أن شقيقه بخير وصحته جيدة للغاية.

 

 

 

وتابع المنتج عصام إمام، قائلا: شقيقي يعيش حياته بصورة طبيعية للغاية.

وكان المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل امام ، قد كشف تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه، قائلا: «هناك تجاوز غير طبيعي في حجم الشائعات الصحية التي تلاحق شقيقي..هو في إيه يا جماعة.

وأشار إمام، خلال اتصال هاتفي في حلقة سابقة من برنامج "يحدث في مصر"، إلى أن هناك شائعات تتردد أن الزعيم ترك منزله وتوجه إلى الساحل الشمالي ليجلس في غرفة بمفرده، معقبا: «طيب لما هو عايز يقعد في أوضة لوحده يقعد هنا.

وأكد أن الزعيم بصحة جيدة، ويقضي وقته مع أحفاده، ويحل كلمات متقاطعة، ويعيش حياة لذيذة، مضيفا: "زهقنا من الشائعات المتكررة حول صحة الزعيم.. يا جماعة خلوا الأمور طبيعية»، نافيا ما يتردد عن انعزال الزعيم، كاشفا أنهم يدرسون تقديم عمل درامي جديد بعنوان «الواد وأبوه» وسيكون من تمثيل الزعيم ومحمد عادل إمام، وإخراج رامي إمام.

اقرا ايضا: شقة عادل إمام بالعجمي للبيع

وصرحت صفحة الفنان عادل إمام، صورة جديدة للزعيم، بعد الأنباء التي لاحقته خلال الفترة الماضية حول إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد

وتصدر الفنان عادل إمام، مؤشرات بحث جوجل خلال الأيام الماضية، بعد تردد أنباء حول إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكانت أحدث أعمال عادل إمام الفنية، مسلسل فلانتينو الذي تم عرضه في دراما رمضان 2020، من بطولة كل من داليا البحيري، وحمدي الميرغني، والراحلة دلال عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن وإخراج رامي إمام

كثير ما يتعرض نجوم الفن لعديد من الشائعات على مدار مشوارهم الفني، منها ما يتعلق بأعمالهم الفنية وأغلبها ما يدور حول حياتهم الشخصية، وكثير ما يتعرضون لشائعات سخيفة قد تحزنهم وتسبب لهم الكثير من المتاعب والمشكلات، لكن الزعيم يواجه اكثير من الشائعات وتطارده شائعات عن المرض والوفاة منذ 4 سنوات.

اقرا ايضا:سيارة الزعيم عادل امام للبيع

تداول البعض شائعات حول تدهور حالة الزعيم ونقله إلى المستشفى، مما أثار قلق قطاع كبير من محبيه وجمهوره، إلا أنه في كل مرة يخرج أحد من أسرته وينفى تلك الأخبار جملة وتفصيلاً، مثلما حصل مؤخراً مع شقيق الزعيم المنتج عصام إمام الذى نفى الأمر، مؤكدا أنه بخير ولا صحة لكل تلك الشائعات، كما تداول البعض أخبار حول إصابة الزعيم بڤيروس كورونا، الشائعة التى دفعت دكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، للخروج عن صمته مؤكدا أن ما تم تداوله حول إصابة الزعيم بفيروس كورونا، مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وأوضح أن النجم الكبير عادل إمام بخير وبصحة جيدة، ويعيش حياته بشكل طبيعى مع أسرته.

اقرا ايضا: شقة عادل امام بكمبوند للبيع

وخلال الفترة الماضية تداول البعض شائعات عن عودت الزعيم، للشاشة الصغيرة مجددًا، من خلال عمل درامي كوميدي جديد بعنوان “البروفوسير”، يشارك من خلاله في السباق الرمضاني المقبل 2022، ويتعاون فيه مع نجله المخرج رامي إمام، أيضا شائعة بدء تصوير الزعيم لمسلسل، وسبق وصرح المنتج عصام إمام: “كفاية بقى شائعات على الراجل هو مفيش غيره.. ليه كدا أنا مش عارف إيه المبرر اللي يسمح للناس إنها تطلع الإشاعات دي أيًا كان السبب الراجل بخير وكويس جدًا.. انتوا مش عارفين الشائعات دي بتألمه قد إيه”.

 

إعلانات مشابة : -