برشلونة يفوز برباعية

تناولت  الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الاثنين ، خبر الرباعية المثيرة التى أمطر بها فريق برشلونة شباك أتلتيك بيلباو، وجاء ذلك  فى المباراة التى جمعتهما أمس، الأحد، على ملعب "كامب نو"، من ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الليجا.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" فى عنوان رئيسي لها، "الماكينات، البارسا يسجل انتصاره الثالث على التوالي في مهرجان الأهداف، وبيدرى المذهل يقود الأوركسترا".


وتصدر غلاف صحيفة "سبورت" عنوان "انطلق!،  فقد حقق برشلونة الفوز على أتلتيك بيلباو فى كامب نو، ويعد هذا الفوز الثالث على التوالي لفريق سجل 12 هدفًا فى المباريات الثلاث".

 

وجاء تعليق  صحيفة "ماركا"، "بارسا تشافي استطاع تسجيل أربعة ويعود للمركز الرابع"، فى إشارة إلي قفز البلوجرانا للترتيب الرابع فى جدول مسابقة الليجا والتفوق على أتلتيكو مدريد.

 

وبذلك يكون فريق برشلونة رفع رصيده للنقطة 45 في المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الإسباني، وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الخامس، وهو ما تم تحقيقه من تلك المباراة.

اقرا ايضا: شقة للاعب داني بالاسكندرية للبيع

 

 

وقفة للاعبى برشلونه وأتليتك بيلباو للمطالبة بوقف الحرب الروسية الأوكرانية

 

وردا على الحرب بين روسيا واوكانيا وجه نجوم فريقا برشلونة وأتليتك بيلباو، رسالة خاصة لروسيا وأوكرانيا بعد الحرب التي تدور بينهم حاليا، مطالبين إياهم بتوقف الحرب.

وقام الفريقان بالتقاط صورة بجانب بعضهما البعض، وأمسكو بلافته كتب عليها رسالة تندد بالحرب الروسية الأوكرانية، التقطها عدسات الكاميرات قبل المباراة.

حساب دانى الفيش على انستجرام

حيث شارك النجم البرازيلى دانى ألفيس، الظهير الأيمن لفريق برشلونة، صورة عبر حسابة على انستجرام من الوقفة التي قام بها اللاعبين قبل المباراة، وعلق عليها: “توقفوا من فضلكم .. الحب هو الحل يا أيها الناس".

لاعبى برشلونه واتليتكو بلباو

وواصل فريق برشلونة الإسباني صحوته، محققًا فوزًا جديدًا ضد نظيره أتلتيك بلباو بنتيجة 4-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الليجا.

اقرا ايضا: شقة بيبير إيميريك للايجار

 

جاء الهدف الأول في الدقيقة 37 عبر هداف البارسا الجديد بيير إيمريك أوباميانج، من متابعة أمام المرمى.

وفي الشوط الثاني، أضاف البديل الفرنسي عثمان ديمبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 73 من خلال تسديدة من زاوية صعبة لتسكن مرمى بلباو.

 

وسجل في الدقيقة 90، البديل الهولندي لوك دي ونج الهدف الثالث للفريق الكتالوني من رأسية مميزة، وفي الدقيقة 93، اختتم البديل ممفيس ديباي الرباعية لينتهي اللقاء بفوز البارسا 4-0.

 

وكان  تشكيل فريق برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: شتيجن/ الدفاع: دست - أراوخو - بيكيه – ألفيس/ الوسط: دي يونج - بوسكيتس – بيدري/ الهجوم: جافي - أوباميانج - أداما تراوري.

بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري برصيد 45 نقطة، فيما يحتل بلباو المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

 

 

بحيث سجل الجابوني إيميريك أوباميانج، مهاجم برشلونة الإسباني، رقمًا تاريخيًا مع البلوجرانا بعد التسجيل داخل شباك أتلتيك بيلباو فى المباراة التي جمعتهما أمس، الأحد، على ملعب "كامب نو"، وإنتهت بفوز البارسا 4-0 ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الليجا.

اقرا ايضا: شقة عثمان ديمبيلي للبيع بالتجمع

سجل رباعية برشلونة داخل شباك أتلتيك بيلباو كل من إيميريك أوباميانج وعثمان ديمبيلي ولوك دي يونج وممفيس ديباي.

وذكرت شبكة "أوبتا" الخاصة بالأرقام والإحصائيات، أن إيميريك أوباميانج مهاجم البارسا عادل رقم يوسف النصيري مهاجم فريق إشبيلية كأول لاعب أفريقى من داخل الليجا يسجل فى 3 مباريات متتالية بجميع المسابقات.

وكان الدولي المغربي يوسف النصيري أول لاعب أفريقي من داخل الدوري الإسباني يسجل فى 3 مباريات متتالية بعدما فعلها مع إشبيلية فى مارس من العام الماضي.

أحرز الجابوني إيميريك أوباميانج في آخر 3 مباريات لبرشلونة بكافة المسابقات، حيث أمطر شباك فالنسيا بهاتريك في الليجا، ثم أمام نابولي في الدوري الأوروبي، وأخيراً يوم أمس أمام بيلباو.

وبذلك يواصل فريق برشلونة تقدمه، محققًا فوزًا جديدًا ضد نظيره أتلتيك بلباو بنتيجة 4-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس، الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الليجا.

اقرا ايضا: ممفيس ديباي يحصل على شقة بالعاصمة الادارية

سجل الهدف الأول في الدقيقة 37 عبر هداف البارسا الجديد بيير إيمريك أوباميانج، من متابعة أمام المرمى.

وجاء في الشوط الثاني، أضاف البديل الفرنسي عثمان ديمبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 73 من خلال تسديدة من زاوية صعبة لتسكن مرمى بلباو.

وفي الدقيقة 90، أحرز البديل الهولندي لوك دي ونج الهدف الثالث للفريق الكتالوني من رأسية مميزة، وفي الدقيقة 93، اختتم البديل ممفيس ديباي الرباعية لينتهي اللقاء بفوز البارسا 4-0.

بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري برصيد 45 نقطة، فيما يحتل بلباو المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

 

 

إعلانات مشابة : -