• الرئيسيه
  • كمبوندات التجمع الخامس وخدماتها وأسعارها

 

كمبوندات التجمع الخامس، التجمع الخامس هي من المدن الراقية الجديدة التي تعد من أكبر مجمعات المساكن ونظرًا لأن النمط الخاص بالحياة في الكمبوندات السكنية يشبه بعضه بشكل كبير.

 بالإضافة إلى الإزدياد المستمر في أعداد كومبوندات الأحياء السكنية فأصبح الأشخاص يجدون صعوبة في اختيار أنسب الكمبوندات للإستقرار بها والقيام بتحديد الكمبوندات الأفضل من حيث الخدمات والمميزات.

تجدر الإشارة هنا إلى أننا سنقوم من خلال السطور القادمة بعرض بعض الكمبوندات وخصائصها وخدماتها وكل ما يخصها:

كمبوند ميفيدا المتواجد في مدينة القاهرة الجديدة

موقع كمبوند ميفيدا

 كمبوندات التجمع الخامس، يتواجد هذا الكمبوند في منتصف المدينة التي تُدعى القاهرة الجديدة وتكون المسافة بينه وبين المطار الدولي لمحافظة القاهرة حوالي عشرون دقيقة بالسيارة.

كما أنه قريب من المقر الخاص بالجامعة أمريكية الجنسية الواقعة بالقاهرة.

خدمات كمبوند ميفيدا ومرافقه

 يتواجد به العديد من الحمامات الخاصة بالسباحة ويوجد به أيضًا أندية الرياضة والكثير من كبرى المراكز التجارية والمحال التجارية الخاصة بأشهر البراندات والماركات العالمية.

كما يوجد به العديد الكافيهات والمطاعم الخاصة بالمأكولات الغذائية بجانب مراكز طبية مجهزة على أعلى وأحدث مستوى كما يوجد بها المدارس التي تحمل طابع دولي.

مناطق للترفيه خاصة لصغار السن وأفضل حراسات وأنظمة أمنية جيدة بالإضافة إلى المساحات الخضراء شديدة الإتساع.

الأسعار الخاصة بكمبوند ميفيدا

 الأسعار الخاصة بشقق كمبوند ميفيدا تبدأمن ثلاثة ملايين من الجنيهات  حتى تصل إلى عشرة ملايين من الجنيهات مع بعض الكسور في الأسعار.

الأسعار الخاصة بمنازل التوين تبدأ من ستة ملايين من الجنيهات حتى تصل إلى تسعة ملايين من الجنيهات.

الأسعار الخاصة بالفلل المنفردة تبدأ من إثني عشر مليون من الجنيهات لكي تصل إلى سبعة عشر مليون من الجنيهات مع بعض الكسور.

الطرق التي يتم من خلالها القيام بعملية الدفع

 يتم القيام بعملية الدفع عن طريق القيام بعمل وديعتين الوديعة الأولى تكون خمسة بالمائة والوديعة الثانية تكون عشرة بالمائة ويتم دفع المبلغ المتبقي لمدة تصل إلى ثماني سنوات عن طريق إستخدام النظام الخاص بالتقسيط.

كمبوند هايد بارك الواقع في مدينة التجمع الخامس

كمبوندات التجمع الخامس، الشركة الخاصة بإنشاء منتجع هايد بارك الواقع في مدينة التجمع الخامس تتشابه من حيث مستواها مع الشركة المنشئة لكمبوند ماونتن فيو.

خدمات منتجع هايد بارك التجمع ومرافقه

 يتواجد به العديد من المدارس ذات الطابع العالمي مع تواجد النوادي المنزلية والأندية الرياضية والمراكز الطبية المجهزة بأحدث المعدات المستوردة.

الأسعار الخاصة بكمبوند هايد بارك التجمع

 تبدأ الأسعار الخاصة بشقق كمبوند هايد بارك التجمع من واحد مليون من الجنيهات وتتراواح المساحات الخاصة بكمبوند هايد بارك التجمع من ستة وثمانين مترًا إلى مائتان وثلاثة وثلاثين مترًا.

تبدأ الأسعار الخاصة بالشقق ذات الطابقين من ثلاثة ملايين من الجنيهات وتتراوح مساحات الشقق ذات الطابقين مائتان وأربعة وثلاثون مترًا إلى مائتان وأربعة وسبعون مترًا.

كما تبدأ الأسعار الخاصة بمنازل التاون من عشرة ألاف وثلاث مائة جنيه للمتر الواحد وتكون المساحة تبدأ من مائة وتسع وخمسون مترًا إلى مائتان وخمسون مترًا.

بالإضافة إلى وجود سعر أخر بسبب إختلاف المساحة ويبدأ من عشرة ألاف جنيه للمتر الواحد بمساحة تبدأ من مائتان وخمس وخمسون مترًا وثلاث مائة مترًا.

الأسعار الخاصة بالفلل تبدأ من ثلاثة عشر ألف جنيه للمتر الواحد بمساحات تبدأ من مائتان وسبع وعشرون مترًا وألف ومائتان وسبع وثمانون مترًا.

الطريقة التي يتم إتباعها في أثناء القيام بعملية الدفع

 يتم القيام بدفع مقدم تبلغ قيمته عشرة بالمائة عن طريق القيام بإستخدام الأنظمة الخاصة بالتقسيط لفترة تصل إلى سبع سنوات ويتم الإستلام في فترة تصل إلى سنتان.

كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

الموقع الخاص بكمبوند ماونتن فيو هايد بارك

كمبوندات التجمع الخامس، الإطلالة التي يقع عليها هذا الكمبوند هي الحديقة الخاصة بهايد بارك وإحدى النوادي الرياضية.

كما أن المسافة بينه وبين الطريق الرئيسي الدائري تصل إلى دقيقتين اثنين كما أن المسافة بينه وبين الجامعة ذات الجنسية الأمريكية تصل إلى خمسة دقائق.

بالإضافة إلى أن المسافة التي تفصل بينه وبين أكبر المجمعات الطبية الرياضية التجارية العلمية الواقع بمدينة القاهرة الجديدة هي مسافة سيرًا على الأقدام.

خدمات كمبوند ماونتن فيو هايد بارك ومرافقه

تتواجد به العديد من المساحات الخضراء كبيرة المساحة والبحيرات الصناعية والنافورات المائية ذات المظهر الجذاب.

كما تم القيام بإنشاء الممرات الخاصة بالسائرين على على أقدامهم على مسافة بعيدة وأمنه من الممرات الخاصة بالسيارات مع القيام بإنشاء بعض الجسور والأنفاق التي تخص السيارات.

الأسعار التي تخص كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

تبدأ الأسعار الخاصة بالشقق من واحد مليون من الجنيهات وبعض الكسور بمساحات من مائة وأربعة وثلاثين مترًا ومائة وخمس وسبعون مترًا.

كما تبدأ الأسعار الخاصة بالفلل من خمسة وعشرين مليون من الجنيهات بمساحات من سبع مائة مترًا.

الطريقة المتبعة في الدفع

يتم القيام بدفع مقدم تتراوح قيمته بين عشرة بالمائة إلى ثلاثين بالمائة بإستخدام إحدى الأنظمة الخاصة بالتقسيط لفترة تتراوح بين أربعة إلى ست سنوات.

كمبوند تاج سيتي المتواجد في مدينة القاهرة الجديدة

الموقع الخاص بكمبوند تاج سيتي المتواجد في مدينة القاهرة الجديدة

كمبوندات التجمع الخامسن، كمبوند تاج سيتي المتواجد في مدينة القاهرة الجديدة يقع بين الطريق الواصل بين القاهرة والسويس وبين الشارع المُسمى بشارع الثورة حيث يقع في مواجهة فندقين من إحدى الفنادق الشهيرة.

بالإضافة إلى أن المسافة بينه وبين الشارع المُسمى بشارع التسعون تبلغ خمسة دقائق.

خدمات كمبوند تاج سيتي المتواجد في مدينة القاهرة الجديدة ومرافقه

يحتوي كمبوند تاج سيتي المتواجد في مدينة القاهرة الجديدة على كثير من المساحات الخضراء كبيرة الإتساع.

كما يحتوي على الفنادق العالمية والمدارس ذات الطابع الدولي ومراكز الثقافة مع الأنديةالصحية والأندية الرياضية.

بالإضافة إلى بعض النوادي ذات الطابع الإجتماعي مع وجود مناطق معينة خاصة لصغار السن والجرجات الخاصة بركن السيارات.

الأسعار الخاصة بكمبوند تاج سيتي المتواجد في مدينة القاهرة الجديدة

الأسعار الخاصة بالشقق تبدأ من مليون ومائتان ألف من الجنيهات والأسعار الخاصة بالفلل تبدأمن خمسة ملايين وبعض الكسور من الجنيهات المصرية.

كما تبدأ أسعار الشقق والفلل ذات الطابقين من أربعة ملايين جنيه وثلاث مائة ألف من الجنيهات المصرية.

بالإضافة إلى أن الأسعار الخاصة بمنازل التوين تبدأ من ثماني ملايين من الجنيهات المصرية والأسعار الخاصة بمنازل التاون تبدأ من أربعة ملايين ومائتان وثماني وثلاثين ألف ومائتان وأربعون من الجنيهات المصرية.

الطرق المتبعة في الدفع والسداد

مرحلتي لِك بارك وزون تي يتم السداد فيهما بإستخدام الأنظمة الخاصة بالتقسيط لفترة تصل إلى سبع سنين ولا يتم القيام بدفع أية مقدمات مالية.

كما أن مرحلة كوبالت يتم فيها القيام بدفع خمسة بالمائة من قيمة المبلغ كامل والمتبقي من المبلغ يتم سداده على خمس سنوات بإستخدام أنظمة التقسيط.

مرحلة تاج جاردنز لا يتم فيها دفع أية مقدمات مالية ويتم القيام بسداد المبلغ المتبقي على فترة تصل مدتها إلى ثماني سنوات.

بالإضافة إلى أن مرحلة تاج سلطان أيضًا لا يتم فيها القيام بدفع أية مقدمات مالية ويتم سداد المبلغ المتبقي على فترة تصل إلى سبع سنوات.

 

إعلانات مشابة : -