تعد نايا باي الساحل الشمالي صرح مميز تم بناؤه على شواطئ وتعد من أكثر القرى التي تحتوي على العديد من المميزات المختلفة والخدمات المختلفة.

لذلك يلجأ إليها الكثير من المصيفين من مختلف المحافظات داخل مصر بالإضافة إلى شراء العديد من الوحدات المختلفة داخل تلك القرية من قبل المستثمرين.

كما تعد تلك القرية من مشروعات شركة جميرا العقارية والتي تعد من الشركات العقارية الرائدة في سوق العقارات داخل مصر.

كما أنها تعد من المشاريع الفريدة من نوعها والتي لا يوجد لها مثيل من حيث الخدمات المتوفرة بها والتصميمات التي تم بناء الوحدات عليها داخل تلك القرية.

لذلك فهي تعد من المنتجعات السياحية المميزة للغاية داخل الساحل الشمالي ومصر.

نايا باي الساحل الشمالي

يمكن التعرف على العديد من المميزات المختلفة التي توجد داخل قرية نايا باي الساحل الشمالي من خلال المرافق والخدمات التي يتم العمل على تقديمها والتي تم بناؤها على طراز فريد من نوعه.

ويمكن التمتع بالعديد من الابتكارات والتصميمات الرائعة التي توجد داخل تلك القرية من خلال حجز العديد من الوحدات التي توجد على البحر بصورة مباشرة.

وتم العمل على تسمية تلك القرية بذلك الاسم مما يدل على الراحة والطبيعة الساحرة والجذابة التي تتوفر داخل تلك القرية.

كما أن الاسم مشتق من كلمة ناي وهذا الاسم يعبر عن الالة الموسيقية التي يصدر عنها صوت ناعم وجذاب بالإضافة إلى المعنى الهندي الذي يدل على الجمال.

وقد تم العمل على أخذ التصميمات الخاصة بذلك المشروع من خلال الموسيقى الناعمة التي يمكن من خلالها الشعور بالمتعة والراحة النفسية التي ليس لها مثيل في كل شيء يوجد داخل تلك القرية.

موقع نايا باي الساحل الشمالي

لقد تم العمل على إنشاء مشروع قرية نايا باي الساحل الشمالي في موقع مميز للغاية وفريد من نوعه فهو من المواقع التي تم العمل على اختيارها من قبل الشركة.

وذلك من أجل العمل على اختيار الموقع المميز الفريد من نوعه وذلك حتى يتم التمييز من أول المواقع وحتى الأسعار والمساحات والخدمات والمرافق العامة التي تتوفر داخل تلك القرية.

لذلك تم العمل على إنشاء القرية في موقع مميز يوجد في قلب الساحل الشمالي ويجعله قريب من العديد من المناطق المختلفة والخدمات.

حيث أن المشروع يوجد في الكيلو 212 بعد طريق اسكندرية مطروح وذلك في قلب منطقة تعرف باسم خليج رأس الحكمة والتي تقع بعد مشروع فوكا باي.

ويصل عرض الشاطئ إلى أكثر من 300 متر مربع بينما يقدر عمق المشروع بحوالي 170 كيلو متر.

وقد تم العمل على توفير العديد من المميزات المختلفة من خلال شركة جميرا العقارية لدى العملاء في ذلك المشروع من أجل تحقيق العديد من النتائج المميزة والبارزة في نايا باي الساحل الشمالي.

ويعد ذلك المشروع ليس الأول على الشركة حيث أن الشركة سبق لها القيام بالعديد من المشروعات المميزة في العديد من المحافظات التي توجد داخل مصر.

وفي كل مشروع يتم عرض الكثير من وجهات النظر والأهداف التي يتم العمل على تحقيقها الأمر الذي جعلها شركة بارزة في مجال العقارات يمكن من خلالها التمتع بالعديد من التجارب البارزة لدى العملاء.

خدمات نايا باي الساحل الشمالي

لقد قامت شركة جميرا العقارية بإنشاء ذلك المشروع بصورة فريدة من نوعها حيث تم العمل على توفير باقة من أبرز الخدمات والمرافق العامة.

الأمر الذي جعل العملاء لا يحتاجون إلى أي شيء يوجد خارج تلك القرية.

حيث يوجد داخل القرية جاكوزي وسبا وجيم متكامل ويوجد أيضًا العديد من المناطق الترفيهية للكبار والصغار ويوجد أيضًا نادي رياضي ونادي صحي متكامل.

كما يوجد داخل القرية مول تجاري يتوفر به العديد من العلامات التجارية العالمية والشهيرة ويتوفر به العديد من فروع البراندات العالمية.

كما يتوفر داخل المنتج أيضًا العديد من المقاهي ومحلات الهدايا المختلفة وحمامات سباحة تم تصميمها على النظام البانورامي والعديد من الشواطئ الخاصة والسوبر ماركت والصيدليات والكافيهات والمطاعم.

بالإضافة إلى وجود كريستال لاجون تم تصميمه على مساحة 60 ألف متر مربع أي 2 فدان.

كما يتمتع ذلك المشروع بدرجة عالية من الأمان حيث يتوفر به العديد من كاميرات المراقبة التي يمكن من خلالها العمل على مراقبة المشروع على مدار 24 ساعة.

بالإضافة إلى توافر شركات امن وحراسة خاصة تعمل على توفير الأمان لدى العملاء على مدار اليوم طوال الـ 24 ساعة.

كما يوجد داخل ذلك المشروع 2 بوتيك الأول تم التعاقد فيه مع شركة كونكورد ويتوافر به 85 غرفة بينما البوتيك الثاني سوف يتم التعاقد مع شركة شيراتون أو ماريوت أو هيلتون.

كما يوجد داخل المشروع فندقين تم تصميمها على النظام الأوروبي العالمي وتوافر العديد من الخدمات المختلفة التي تتواجد بها.

بالإضافة إلى توافر بوتيك فندق يحتوي على العديد من الخدمات المختلفة مثل الكافيهات والمطاعم التي تعمل على تقديم الخدمات الشاملة مثل خدمة التوصيل بينما يتوافر فيه أيضًا خدمات تنظيف الغرف.

ويحتوي ذلك البوتيك على أكثر من 30 غرفة.

ويوجد داخل ذلك المشروع فندق خمس نجوم وحمامات سباحة مختلفة المساحات والأعماق والعديد من المساحات الخضراء.

مساحات وأسعار نايا باي الساحل الشمالي

لا يقتصر التميز الذي تم العمل على تقديمه لدى العملاء على الخدمات والمرافق والموقع فقط بل أيضًا على تقديم باقة مميزة من حيث المساحات والأسعار والتي يمكن أن تتناسب مع الجميع من أجل العمل على الحجز داخل تلك القرية المميزة.

وذلك من أجل العمل على توفير جميع سبل الراحة لدى العملاء.

حيث أن المشروع يحتوي على 91 % من الفلل سواء كانت استاند الون أو توين هاوس او تاون هاوس.

بينما يحتوي الموقع على 21 % فقط من المباني وهي عبارة عن شاليهات حيث أن المبنى يحتوي على شاليه في الدور الأرضي و 3 طوابق كل طابق بتوافر به شاليه واحد فقط.

حيث أن الشاليه الذي يوجد في الدور الأرضي يكون عبارة عن غرفتين وتبدأ المساحة من 9 متر وتتراوح الأسعار بين 1800000 إلى 2200000.

بينما الدور الأول والدور الثاني عبارة عن استوديو غرفة وتقدر مساحته بحوالي 65 متر مربع ويصل سعره إلى 1300000.

بينما الطابق الثالث هو عبارة عن هاوس روف ولم يتم التوصل إلى السعر النهائي الخاص به حتى الآن.

أنظمة السداد المتوفرة في نايا باي الساحل الشمالي

لقد قامت شركة جميرا العقارية بالعمل على توفير باقة مميزة يمكن من خلالها تسهيل سبل الدفع والسداد للجميع من أجل الحجز في مشروع نايا باي الساحل الشمالي.

حيث يمكن الحجز من خلال نظام التقسيط وذلك بمقدم 10 % فقط من قيمة الوحدة المرغوب فيها وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات دون وجود فوائد.

ويتم العمل على استلام الوحدات الخاصة بذلك المشروع بعد مرور 3 سنوات من التاريخ الذي تم فيه التعاقد مع الشركة من أجل الحصول على الوحدة.

إعلانات مشابة : -