في عام 2020 ازداد الطلب من عشاق سيارات هيونداي لطلب الفئة سيارة ازيرا تلك الفئة هي من النوع سيدان ومصممه للسباقات والرياضة والاغراض المتعددة.

تميزت السيارة بشكل خارجي وإمكانيات متميزة تجعلها فردية عن باقي الفئات، ذلك ما جعل التناسق بين الشكل الخارجي والسيارة من الداخل حيث انه كما سنعرض في تلك المقالة المواصفات الداخلية للسيارة.

كذلك السيارة لها مميزات جعلت العديد من الناس وعاشقين شركة هيونداي يتنظرون سيارة ازيرا بفارغ الصبر.

كل ما عليك سوى القراءة الجيدة وبتركيز حتى تتمكن من التعرف على التفاصيل الضرورية والتي سوف تدفعك بالتأكيد إلى شراء تلك الفئة نظراً لمميزاتها المتعددة.

سيارة ازيرا

تجذب "أزيرا" الجديدة أنظار جميع عشاق السيارات السيدان التي لا تبدو مناسبة فقط للنخبة.

يبدأ هذا التحديث للشركة بالروعة الفطرية التي يتألق فيها المظهر الملون المميز، وهي الهوية المميزة لأنماط هيونداي.

وتحديثها بأحدث تقنيات السلامة المبتكرة من Hyundai؛ إنها تقنية "Smart Sense". تحتل أزيرا الجديدة في الواقع قبضة أعلى من نظيراتها بسبب فكرتها المتكاملة للراحة والرفاهية وأيضًا توفير آليات القيادة.

تستحق هذه السيارة لقبها لأن السيارة السيدان الرائدة لهيونداي كاملة.

هيونداي تواكب المستقبل

لا ينبغي أن يكون السفر بالدرجة الأولى احتمالًا نادرًا. يمكن أن تخلق سيارة ازيرا الجديدة رفاهية رائعة أقل اختياراتك على أساس يومي وعلى جميع الطرق. وتبدأ هذه القيادة المتميزة بمجرد تفعيل أضواء "سيارة ازيرا" الجديدة ميكانيكياً كما تقترب منها ، مما يشير إلى قدرتها على الانطلاق ؛ تضيف المصابيح الخلفية للمعدِّل الكريستالي الشكل الأنيق كمالًا ملحوظًا يناسب سيارة فريدة فقط. وبمجرد دخولك السيارة ، ستتمكن من تنظيم الإضاءة القريبة ذات 64 لونًا لتناسب حالتك المزاجية.

في الوقت الحالي عندما تضع قدميك داخل "أزيرا" الجديدة ، يمكنك اكتشاف مدى اتساع مساحتها ؛ إنها الفخامة التي يقدرها العديد من الركاب الرائعين ويحبونها على جميع الخيارات الفاخرة البديلة. أما بالنسبة للخطوط الرشيقة ومزيج الألوان - الذي يعكس أسلوبك الراقي - والمواد الخاصة بالأشخاص التي تتسم بالنعومة إلى حد ما ، فإنها توفر جوًا مريحًا ومريحًا ، متناغمًا مع أجهزتها المتطورة. روح الخبرة والإتقان واضحة في أدق التفاصيل ، للتأكد من أنه يمكنك الوصول إلى وجهتك بروح الحيوية والحيوية.

مميزات رائعة لسيارة ازيرا

تأتي هذه السيارة لتلك الفئة بالتحديد بخيارات الشبكة الأمامية العريضة الواضحة للفتحات الشبيهة باللؤلؤ واللمسات الأنيقة من الكروم. إنه محاط بمصابيح أمامية ذات صمام ثنائي مشع للضوء بشكل مميز ينبعث منها وزن خفيف ساطع يضيء ظلام الليل بسبب نمطها الهندسي المميز. لتوفير أقصى قدر من الكمال.

أزيرا الجديدة تعبر عن تأكيدك وإنجازاتك. بمجرد أن تبدأ محركها ، قد تشعر أنها قطعة استثنائية مرتبطة تتفوق على أقرانها من حيث الأسلوب والتكنولوجيا.

سيتم الحصول على النموذج الجديد في أربع فئات مع 2.5 ديسيمتر مكعب من الغازولين ، 3.3 ديسيمتر جازولين ، 2.4 ديسيمتر مكعب من الجازولين أو ثلاثة ديسيمتر مكعب من الغازولين المسال. يبلغ استهلاك محركها وفقًا لتقديرات حماية البيئة حوالي 10.23 لترًا / مائة وحدة خطية متريّة داخل المدينة و 8.11 لترًا / مائة وحدة خطية متريّة على الطرق السريعة.

 فيما يتعلق بالتكاليف الخارجية لهيونداي أزيرا ، فمن المتوقع أن تبدأ من ثمانية وعشرين ألف دولار ، مقارنة بـ 43 ألف دولار ، عند وضعها بجانب عبوات الطقم.

أبعاد سيارة هيونداي أزيرا المستقبلية تبلغ 4.92 مترًا ، وأبعادها 86 مترًا. ومع ذلك ، فقد أصدرت هيونداي قيمة أزيرا 2021 ، ولكن يبدو أنها ستطرح في السوق في الجزء العلوي من هذا العام.

أما بالنسبة لمقصورة هيونداي أزيرا 2021 ، فقد تم دمج بعض أدوات التحكم القديمة في كونسول السيارة ، بما يتماشى مع تصنيف أزيرا كوسيط فخم ، حيث يبلغ طولها ستين مليمترًا ، وبالتالي تم زيادة المسافة ، وترك مساحة أكبر. منزل داخلي للركاب مقارنة بطراز أزيرا 2020.

تستعد هيونداي لإعادة سيارة أزيرا الشرسة إلى الحياة ، بمجرد إيقاف حدث أي إصدارات جديدة منها منذ عام 2017 ، بمجرد ضعف مبيعاتها في السوق الأمريكية.

هونداي للبيع  تقسيط 

مواصفات سيارة ازيرا

هذا بالإضافة إلى أنه متخصص في الفخامة والرفاهية الكاملة من خلال تنجيد جلد الحيوان الراقي بألوان عديدة ، مثل الأسود والأزرق الداكن والبيج ، وأيضًا إمكانية الحصول على جلد حيواني طبيعي أو صناعي ، بالإضافة إلى مقاعد أخف وزنا وواسعة من من قبل بدعم من أنظمة التبريد والتدفئة للصف ، بالإضافة إلى وصول أزيرا 2021 بنظام خاص ، حصلت على إجابات داخل مقصورتي وحصلت عليها أثناء ممارسة الجنس داخل مقصورتها.

حرصت الشركة الكورية على تزويد هيونداي 2021 بالعديد من أنظمة السلامة والصحة للقوة الدافعة.

عدد 2 وسائد هوائية أمامية

4 وسائد هوائية

عدد 2 ستائر هوائية

وسادة هوائية لركبة السائق

LFA (مساعد متابعة المسار)

نظام المساعدة على الخروج الآمن من Power kid Lock (SEA)

تحذير وتنبيه عالي بمجرد اقتراب مركبة من الخلف

AVM (شاشة عرض شاملة)

BCA (مساعد رفض التصادم في النقطة العمياء)

RCCA (مساعد تجنب الاصطدام الخلفي)

نظام تنقية الهواء

إضافات لم يتعرف عليها صناع السيارات

صُممت أزيرا الجديدة للتأكد من قدرتها على التعامل مباشرة مع صانعي السيارات الأوروبيين ، وهي راسخة بشكل جيد داخل قطاعات السيارات الحكومية ، ويبدو أن أزيرا الجديدة هي الحدث وجهود التحسين ، وجودة البناء الشهيرة والأسلوب الأوروبي المميز.

تم تصميم أزيرا الجديدة بطريقة توفر للعملاء الكثير من الراحة والمساحة ، وبالتالي فهي توفر للقوة الدافعة مستوى أفضل من الأداء والتعامل الأعلى وركوب الصنفرة.

تم تجهيز أزيرا بهيكل هيونداي ، والذي يتميز أيضًا بالنعومة والتطور الفائق ، ويتضمن 5 سرعات ، بالإضافة إلى توفير نظام أوتوماتيكي مرتبط ، مع نظام H-Matic الذي يسمح بالانتقال عبر مستويات تروس مختلفة تمامًا دون الحاجة إلى ذلك. لدواسة "القابض".

من حيث المتانة والثبات والتعامل على الطريق ، كانت أزيرا الجديدة الهدف الرئيسي لطريقة تطوير مكثفة ، مع تعليق أمامي مزدوج وخطة من عظم الترقوة الخلفي مع برنامج ثبات إلكتروني شائع في جميع الطرازات.

تم إنشاء مساحة إضافية أثناء هذه السيارة نظرًا لمسافة ممتدة تبلغ 277 سم، وذلك لتوفير مساحة إضافية داخل المقصورة ، ومع ذلك لا تزال هذه السيارة تحتفظ بقوة | قوية | مكون قوي من الترابط القوي والمظهر اللامع.

المقاعد المريحة والجماليات الهادفة البديلة جيدة التخطيط جديرة بالملاحظة داخل مقصورة السيارة. يلعب استخدام المواد عالية الجودة دورًا مهمًا للغاية في مساعي الشركة لتحقيق السوق المستهدف وراء هذه السيارة.

تزود الموسيقى الجادة الجديدة ساكنها بركوب حفيف مع قدرة رائعة على التعامل مع ظروف الطريق بسبب التعليق المستقل المعقد على جميع عجلات السيارة بقوة أكبر وتعليق أعلى للرياضيات البحتة.

يستخدم التعليق الأمامي ما يسمى بتقنية اللفافة المزدوجة مع نوابض لولبية ، وممتصات صدمات هيدروليكية مملوءة بالغاز وقضبان مانعة للانزلاق.

وفي نهاية تلك المقالة نكون قد قدمنا لكم تفاصيل هامة عن سيارة ازيرا.

إعلانات مشابة : -