أفضل العروض

admin

جدة

أفضل أماكن احتفالات رأس السنة 2022

 

 ليلة رأس السنة الجديدة هي الوقت الوحيد من العام الذي يحتفل فيه الجميع في جميع أنحاء العالم معاً في نفس الوقت، من دول مختلفة لقضاء حفلات رأس السنة 2022 ولكن جميعها مرتبطة بنفس الأمنيات في بدايات جديدة رائعة، لذا لا تفوت الاحتفال به في أجمل مكان في العالم ليظل هذا اليوم ذكرى رائعة طوال العمر

ما هي أشهر أماكن حفلات رأس السنة 2022 وأهم العروض    

إذا لم تكن قد قررت حتى الآن المكان الذي ترغب في أن تكون فيه في ليلة رأس السنة الجديدة 2022، فقد حان الوقت الآن و نحن نساعدك في ذلك

كم تكلفة حجز تذاكر حفلات رأس السنة؟ 

تبلغ قيمة التذكرة في حفلات رأس السنة 2022 مصر ابتداء من 1000 وحتى 10000 آلاف حسب نوع الحفلة ومكانها والتجهيزات الخاصة بها.

ما هو موعد حفل رأس السنة 2022؟ 

كيف استعدت  الفنادق والمتاحف والمواقع السياحية لحفلات العام الجديد وأعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية

ستبدأ حفلات رأس السنة 2022 القاهرة والعالم في يوم 31 ديسمبر هذا العام وتستمر حتى صباح اليوم التالي وتختص كل دولة بإقامة فعاليتها على أكبر التصاميم الهامة في المدينة، وتستعد كافة الفنادق والمتاحف والمواقع السياحية بفتح أبوابهم لاستقبال الزوار من مختلف أنحاء العالم

.

 

حفلات رأس السنة في مصر 2022
تعد مصر من الدول الرائدة التي تمتلك جمال جذاب فتجذب العديد إليها في موسم الأعياد نظراً لما تمتلكه من أماكن ذات طبيعة خلابة، أماكن تاريخية عريقة يرجع تاريخها إلى آلاف السنين لذلك تعد هي أفضل واجهه عند اختيارك أماكن للاحتفال بليلة رأس السنة حيث قامت باستعدادات كبيرة

.

حفلات وعروض رأس السنة2022

تجهيزات للاحتفال بموسم الأعياد وإطلاق الألعاب النارية الملفتة للأنظار والمحببة من جميع الأعمار وقامت العديد من المطاعم في مصر بتوفير أكبر قدر من العروض، الخدمات على الأطعمة المختلفة منها أشيان كورنر، سبكترا، بيكين، ستيك هاوس للاحتفال بهذا اليوم المميز

أشهر حفلات رأس السنة 2022 في مصر

 

قامت مصر بتجهيز فعاليات مذهلة لحفلات رأس السنة وأعياد الكريسماس ولاستقبال السياح من أي مكان في العالم حيث يمكنك الاحتفال داخل عاصمتها العريقة القاهرة بأكثر من طريقة حيث أنها تمتلك العديد من الأماكن الترفيهية، السياحية التي تتميز بالبساطة، الجمال التاريخي مثل شارع المعز أحد أشهر الأماكن التاريخية داخل القاهرة، خارجها حيث يمكنك الاحتفال مع أسرتك في هذا الشارع تحت أضواء النجوم اللامعة مع الاستماع بأصوات الموسيقى الراقية.

 

أماكن حفلات رأس السنة في القاهرة 2022

هناك العديد من الأماكن التي سيقام بها احتفالات رأس السنة مصر 2022 مثل منطقة أهرامات الجيزة التي تعد من أرقى الأماكن التي تقام فيها العديد من احتفالات رأس السنة.
تقام العديد من حفلات الغناء يوم 31 ديسمبر، سيقدم فندق الفور سيزون نايل بلازا لهذا العام حفلات غنائية يحيها أشهر مغنيين الوطن العربي.

يعد برج القاهرة من أفضل الأماكن التي يفضلها الكثيرون من السياح

تعد أيضاً المراكب النيلية من أفضل الأماكن التي يفضلها السائحون نظراً للجو الرائع التي تقدمه تحت أضواء النجوم الخافتة مع أشكال الألعاب النارية في السماء.

حفلات رأس السنة في السعودية 2022 

ينتظر الكثير من المواطنين في الرياض وغيرها من المدن السعودية حفلات رأس السنة السعودية 2022 لهذا العام حيث يرافق هذه الاحتفالات العديد من الفعاليات المميزة من إطلاق الألعاب النارية، الكثير من الفعاليات التي تجذب الناظرين إليها سواء أكانوا مواطنين أو سياح بالإضافة إلى أن العديد من المطاعم الشهيرة تقدم في هذا اليوم عروض، خدمات متنوعة من أجل بث أجواء المتعة والترفيه للجميع بتلك الليلة المميزة.

احتفال رأس السنة 2022 السعودية

مميزة للغاية حيث إن السنة الماضية كانت البداية الأولى في تاريخ المملكة للاحتفال برأس السنة الميلادية فتميزت برونقها الخاص المميز من:

  •  ألعاب نارية
  • حفلات غنائية
  • عروض بهلوانية ممتعة للكبار والصغار 

حيث يعد الاحتفال برأس السنة من الأمور التي تعمل على اسعاد النفس، دخول الفرحة في نفوس الجميع، تمتع مع أشهر فعاليات وأماكن حفلات السعودية للاحتفال برأس السنة 2022.

اذا كنت  من سكان السعودية فتناول جائزتك من هنا

حفلات رأس السنة في دبي 2022 

تحظى مدينة دبي في موسم الأعياد بلمسة خاصة لا تحظى مثلها أي مدينة أخري فهي مدينة السحر والجمال حيث يتم تقديم عشرات العروض في مناطق ترفيهية في دبي متعددة احتفالاً بهذا اليوم من العام بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية التي يقدمها أشهر مطربين العالم.

دبي وجهة سياحية ترفيهية عالمية  

تتميز دبي كونها احدى الوجهات السياحية المفضلة لدى الكثير من مختلف الأجناس حول العالم بضمها عدد كبير من مناطق الجذب السياحي في مختلف أرجاء المدينة.
كما تشتعل المدينة بالأجواء الصاخبة والفعاليات الخاصة والمتنوعة التي تناسب كافة الأعمار.
حفلات الكريسماس

فعاليات وحفلات رأس السنة 2022 في دبي

فعاليات برج خلفية الأشهر على الإطلاق في هذا اليوم التي ينتظرها الملايين حول العالم فهي إحدى أشهر معالم دولة الإمارات والتي تتوسط المدينة.
حيث يتم الاحتفال بليلة رأس السنة عن طريق إطلاق الألعاب النارية، أضواء الليزر الذي يعمل بدوره على جذب الانتباه كما تكتمل تلك الفعاليات المميزة بعروض النافورة المتحركة.

فعاليات القرية العالمية

تبدأ احتفالات القرية العالمية مبكراً قليلاً لتتيح لأكبر عدد من الزوار الاستماع بالعروض الترفيهية المتنوعة كما تضم متنزهات عالمية والعديد من المتاجر التي تضم منتجات من أشهر الماركات بأفضل الأسعار.

حديقة فسيتفال بارك 

تعد خياراً ممتازاً للاحتفال بهذا اليوم من العام لمحبي الاكتشاف حيث تساعد الزوار في اكتشاف أجزاء مختلفة حول العالم خلال فترة وجيزة كما تتميز بأنها ذات تصاميم تعكس جمال معالمها السياحية، التراثية.

برج العرب وجزيزة النخل

من أفضل الأماكن المميزة للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية حيث يتم إطلاق عدد كبير من الألعاب النارية مع العديد من عروض الألعاب الضوئية.

نافورة النخلة على خور دبي العظيم

من الخيارات الأفضل على الإطلاق لمحبي الموسيقى حيث يتم تقديم عدد كبير من العروض الموسيقية المائية الراقصة بها احتفالاً بهذا اليوم.

سافر إلى دبي عبر طيران الإمارات واستمتع بعروض وحفلات رأس السنة وأعياد الكريسماس وتابع موقع سائح للتعرف على أفضل الأماكن السياحية والترفيهية في هذا اليوم وكل عام وكل قراء موقع سائح بألف خير وسنة سعيدة على الجميع.

كيب تاون جنوب أفريقيا

احتفال راس السنة في كيب تاون مدينة السحر والجمال في جنوب إفريقيا، لا تقتصر احتفالات رأس السنة على الاحتفال في الليلة الأخيرة من العام فقط في كيب تاون لا! تستمر احتفالات ليلة رأس السنة في كيب تاون لمدة ثلاثة أيام وهي الأكثر حيوية وجاذبية على الإطلاق.
تستضيف Victoria & Albert Waterfront حفلة موسيقية وعرض للألعاب النارية في منتصف الليل، أماكن التنزه على جبل تيبل رائعة لالتقاط المناظر الخلابة للألعاب النارية.
لا تفوّت كرنفال رأس السنة الجديدة في شلالات فيكتوريا والذي سوف يسليك بقطار كرنفال وموسيقى حية.
إذا كنت ترغب في التخطيط لاحتفال مختلف بليلة رأس السنة الجديدة، فإن كيب تاون هي بالتأكيد الحل المناسب لك، يمكنك أيضا معرفة تكلفة السياحة في جنوب إفريقيا لمدة أسبوع عبر موقع كوبونات.
لندن إنجلترا
مع اقتراب منتصف الليل، ستكون سماء لندن ليلاً وهجًا من الضوء والألوان استقبالا حفلات رأس السنة الميلادية
يمكن رؤية عرض الألعاب النارية من أسطح المنازل والشرفات في جميع أنحاء لندن ، لذلك لا أحد ملزم بمغادرة فنادقه لحضور الاحتفالات.
ولكن إذا كنت ترغب في الخروج وتجربة الألعاب النارية ، فإن أفضل المناظر للتوصية بك هي جسر وستمنستر والجسر الشمالي لنهر التايمز.
المكان الأكثر شهرة للتجمع وترديد العد التنازلي في منتصف الليل يذهب بالتأكيد إلى محيط ساعة بيغ بن، لذلك لديك الكثير من الخيارات.

نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية واحتفالات رأس السنة 2022 

احتفالات رأس السنة في تايم سكوير هو مرادف لعشية رأس السنة الجديدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، والتي استمرت لأكثر من مائة عام.
بالطبع يجتمع حوالي مليون شخص معاً في الساحة كل عام لتجربة التقليد الشهير لعشية رأس السنة الميلادية، أضف إلى ذلك ، أن المليارات من الناس لا يمكنهم تفويتها ويشاهدونها من منازلهم. إنه أكبر حدث في العام. إنها تجربة رائعة، إذا كنت ترغب في حضور العد التنازلي قم بالوصول مبكرًا إلى تايم سكوير  .

احصل على تمويلك الآن لتتمع  بنهاية سنة سعيدة.

إعلانات مشابة : -