السعر : غير محدد
بعض إعلانات مقدم الخدمه
مشاهده الكل

البلد

: الامارات العربية المتحدة

مدينتى

: أبو ظبي

رقم الهاتف

: +966503828167

تأسست مجموعة شركات Exness عن طريق مجموعة من المتمرسين ممن تلاقت أفكارهم في المجال المالي وتكنولوجيا المعلومات في عام 2008.

انضم الآن  عبر هذا الرابط

https://bit.ly/3ddLGiL

القيادة

تطورت مجموعة شركات Exness خلال السنوات القليلة الماضية بمعدل مذهل، وتعد رائدة في المجال في الوقت الحالي. وصل حجم تداول عملائنا الشهري بحلول ديسمبر 2019 إلى 325.8 مليار دولار أمريكي واجتاز عدد المتداولين النشطين في جميع أنحاء العالم 72,721. تقدم مجموعة Exness حالياً مجموعة واسعة من الأدوات المالية، بما في ذلك أزواج العملات والمعادن والعملات الرقمية ومصادر الطاقة والمؤشرات والأسهم.

انضم الآن

https://bit.ly/3ddLGiL

 دعم العملاء

يتمتع عملاؤنا بأعلى مستوى من خدمة العملاء من خلال نهجنا الشخصي والعالمي الذي نسير عليه حقاً. كما أن موقعنا الإلكتروني الرسمي قد تمت ترجمته إلى 15 لغة، ونُقدِّم الدعم لعملائنا بـ 13 لغة، بما في ذلك 11 لغة على مدار الساعة 5 أيام أسبوعياً، بالإضافة إلى الدعم على مدار اليوم بأكمله باللغة الإنجليزية والصينية. حيث إننا نُوفِّر للمتداولين ما يبحثون عنه تماماً: التطوير المستمر، والفرص الجديدة لاستكشاف الأسواق المالية، إضافةً إلى فرصة العمل مع روّاد معروفين في الصناعة المالية.

تمتع بأقوى الأرباح  الآن

الريادة في المجال

اليوم أصبحت مجموعة شركات Exness الخيار الأمثل للمتداولين الراغبين في التمتع بخدمات فائقة الجودة، وهي حقيقة لا تؤكدها تجاربهم في التعامل ورأي مجتمع المتداولين فحسب، بل تصنيفات الخبراء المرتفعة التي حصلت عليها من المنشورات الأساسية على الإنترنت ووكالات التصنيف والصحف المالية كذلك. ومن ضمن المبادئ التي تحكم العمل الأمانة والشفافية، وهو ما يقدره عملاؤنا بدرجة كبيرة. وتوجد لدى مجموعة شركات Exness عشرات الآلاف من العملاء حول العالم ويزيد عدد العملاء بمعدل ثابت

تمتع بأرباح 5000  ألف ريال  يوميا

الترخيص

عند اختيار إحدى الشركات لإقامة شراكة طويلة الأمد معها، يجب على المتداول مراعاة شروط التداول المعتمدة لدى هذه الشركة. ويجب على المتداول، كذلك، التأكد من كون تلك الشركة منظمة ومرخصة قانونًا. وعلى الوسطاء المُرخَّصين التزام المتطلبات التنظيمية النافذة لحماية مصالح المتداولين.

تراخيص مجموعة شركات Exness

هيئة الرقابة على الخدمات المالية (Financial Services Authority, FSA)

شركة Nymstar Limited وسيط لتداول الأوراق المالية، وتزاول أعمال بموجب ترخيص وتفويض قانونيين من هيئة الرقابة على الخدمات المالية في سيشيل (FSA) بموجب الترخيص رقم (SD025). وللاطلاع على المزيد من المعلومات، انقر هنا.

وهيئة الرقابة على الخدمات المالية (FSA) هيئة تنظيمية مستقلة تُعنَى بوضع اللوائح التنظيمية ومتطلبات الامتثال وترخيصها وتنظيمها وضمان إنفاذها، وكذلك بمراقبة سلوكيات إدارة الأعمال ورصدها في قطاع الخدمات المالية غير المصرفية في سيشيل.

وتعمل Nymstar Limited من خلال هذا الموقع الإلكتروني بهدف تقديم الخدمات إلى المعنيين بها في ولايات قضائية محددة خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA).

هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC)

شركة Exness (Cy) Ltd شركة استثمارية قبرصية تزاول أعمالها بموجب ترخيص وتفويض قانونيين من هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC) بموجب الترخيص رقم (178/12). وللاطلاع على المزيد من المعلومات، انقر  .

وهيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC) هي هيئة الرقابة العامة المستقلة المعنية بالإشراف على الخدمات الاستثمارية في قبرص، إلى جانب مسؤولياتها الأخرى.

وتعمل شركة Exness (Cy) Ltd المحدودة من خلال هذا الموقع الإلكتروني:www.exness.eu.

هيئة الإدارة المالية (FCA)

شركة Exness (UK) Ltd المحدودة شركة استثمارية تزاول أعمالها بترخيص وتفويض قانونيين من هيئة الإدارة المالية (FCA) في المملكة المتحدة بموجب سجل الخدمات المالية رقم (730729). وللاطلاع على المزيد من المعلومات، انقر هنا.

وهيئة الإدارة المالية

 (FCA) هي الجهة القانونية المعنية بتنظيم شركات الخدمات المالية وأسواق المال في المملكة المتحدة؛ وهي الجهة المعنية بالرقابة على بعض شركات الخدمات المالية التي تُعنَى بتنظيمها.

https://track.exness.com/a/c_qb4crskt88

اذا ما ذا تنتظر    سجل الآن

التعليقات

لا توجد تعليقات أضف التعليق الأول

اعلانات مشابهة