السعر : بونص 100%
بعض إعلانات مقدم الخدمه
مشاهده الكل

البلد

: السعودية

مدينتى

: الرياض

رقم الهاتف

: 0503828167

 

انضم  الآن  الى وسيط كبير، عادل، وانساني

https://bit.ly/3jQCkMh

هناك سبب يجعل أكثر من 3.5 مليون عميل يختارون

 XM لتداول الفوركس، وتداول مؤشرات الأسهم، وتداول السلع، وتداول الأسهم، والمعادن، والطاقات.

وسيط مرخص ومسجل

إن XM Group مرخصة من ASIC في أستراليا (Trading Point of Financial Instruments Pty Limited)، ومرخصة من IFSC في بليز (XM Global Limited) ومرخصة من CySEC في قبرص (Trading Point of Financial Instruments Ltd)، مما يعني تمسكها بالمعايير التنظيمية القوية.

https://bit.ly/3jQCkMh

 بونص 100%  

مشهور عالمياً

لدينا عملاء من أكثر من 196 دولة، وفريق عمل يتحدث بأكثر من 30 لغة. لقد زارت إدارتنا أكثر من 120 مدينة على مستوى العالم لفهم احتياجات العملاء والشركاء.

نركز على العميل

لا يهم الحجم. في XM العميل يأتي أولاً أياً كانت قيمة صافي رأس ماله، أو نوع حسابه، أو حجم استثماره. يحصل جميع عملائنا على خدمات بنفس الجودة ونفس التنفيذ، وعلى نفس المستوى من الدعم. تأسست XM على هذه القيم، ولن يتغير ذلك.

النزاهة والعدالة

في XM ما تراه هو ما تحصل عليه، دون وجود أي شروط مخفية. سواءً كان السعر، أو التنفيذ أو الترقيات. ما نعلن عنه هو ما نقدم لعملائنا، أياً كان حجم استثماراتهم.

https://bit.ly/3jQCkMh

 

مجموعة من صكوك التداول

يمكن لعملائنا اختيار تداول الفوركس وعقود فروقات مؤشرات الأسهم، والسلع، والأسهم، والمعادن، والطاقات من نفس حساب التداول. مع مجموعة واسعة من صكوك التداول المتاحة من منصة واحدة متعددة، تجعل XM التداول أسهل وأكثر كفاءة

لسهولة والراحة

يتم تصميم وتحديث أنظمتنا وفقاً لما يناسب العملاء. بدءاً من إجراءات فتح حساب لدينا، إلى إدارة حسابك، وإيداع أو سحب الأموال، وأخيراً التداول، كل شيء بسيط وواضح وسهل الاستخدام لجميع عملائنا

التعليقات

لا توجد تعليقات أضف التعليق الأول

اعلانات مشابهة