السعر : غير محدد
بعض إعلانات مقدم الخدمه
مشاهده الكل

البلد

: السعودية

مدينتى

: الرياض

رقم الهاتف

: 0503828167

اذا  كنت  تاجرا أو صناعيا  و  لديك  شبكة نقاط بيع  فنحن بامكانك  تمويلك  بكل يسر و  سرعة عبر 

برنامج تمويل الشبكة

مع برنامج تمويل الشبكة ، يمكنك استخدام مبيعات نقاط بيع الشبكة الخاصة بك لتنمية عملك اليوم!

كيف يعمل ؟

نحن نؤهل شركتك للحصول على تمويل بناءً على متوسط ​​مبيعات نقاط بيع الشبكة الشهرية. بدلاً من تعيين أقساط ثابتة شهرية، فإنك تقبل بنسبة استقطاع يوميا من مدفوعات مبيعات الشبكة لسداد مبلغ التمويل. يتم إستقطاع الأقساط تلقائيًا من عمليات الشبكة اليومية الخاصة بك.

مع برنامج تمويل الشبكة، لن يكون لديك سداد قسط شهري ثابت. بدلاً من ذلك، سيتم السداد تلقائيًا وتتم تسويته يوميًا عن طريق مبيعات الشبكة. تستند الدفعات اليومية إلى نسبة استقطاع ثابتة وصغيرة من مبيعات الشبكة المستقبلية الخاصة بك. العملية سهلة وبسيطة.

برنامج تمويل الشبكة العاجل

يمكنك الحصول على تمويلك خلال سبعة ايام من تقديم جميع المستندات المطلوبة عن طريق تمويل الشبكة العاجل من شركة الرائدة للتمويل.

يمكنك استخدام مبيعات نقاط بيع الشبكة الخاصة بك لتنمية عملك اليوم.

 

كيف يعمل ؟

على غرار برنامج تمويل الشبكة مع برنامج تمويل الشبكة العاجل نحن نؤهل شركتك للحصول على تمويل بناءً على متوسط ​​مبيعات نقاط بيع الشبكة الشهرية. بدلاً من تعيين أقساط ثابتة شهرية، فإنك تقبل بنسبة استقطاع يوميا من مدفوعات مبيعات الشبكة لسداد مبلغ التمويل. يتم إستقطاع الأقساط تلقائيًا من عمليات الشبكة اليومية الخاصة بك.

 

مع برنامج تمويل الشبكة، لن يكون لديك سداد قسط شهري ثابت. بدلاً من ذلك، سيتم السداد تلقائيًا وتتم تسويته يوميًا عن طريق مبيعات الشبكة. تستند الدفعات اليومية إلى نسبة استقطاع ثابتة وصغيرة من مبيعات الشبكة المستقبلية الخاصة بك. العملية سهلة وبسيطة.

برنامج تمويل التجارة الإلكترونية

قم ببناء عملك على الإنترنت وقم بتوسيع المنتجات الخاص بك مع برنامج تمويل التجارة الإلكترونية! على عكس الممولين التقليديين، نعمل مباشرة مع منصات التجارة الإلكترونية الأسرع نمواً في المنطقة لنوفر لك النوع المناسب من التمويل الذي تحتاجه.

كيف يعمل ؟

إذا كنت بائعًا على إحدى منصات شركاء التجارة الإلكترونية لدينا، فيمكنك الحصول على تمويل مباشر في إطار برنامج تمويل التجارة الإلكترونية، نحن نؤهل نشاطك استنادًا إلى متوسط عمليات المبيعات الشهرية عبر الإنترنت

أقل دخل مطلوب 20 ألف ريال شهريا عبر نقاط البيع

للتواصل  واتساب 0503828167

جاهزون لتمويلك أينما كنت  بالمملكة العربية السعودية: 

 

التعليقات

لا توجد تعليقات أضف التعليق الأول

اعلانات مشابهة