ياسمين رئيس تتصدر التريند عن دوها في مسرحية أحفاد ريا وسكينة

أثارت الفنانة ياسمين رئيس الجدل بعد تصريحات زوجها المخرج هادى الباجورى أمس فى أحد البرامج التليفزيونية، وأصبحت حديث السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، واصبحت تريند وتصدرت المشهد، حيث قال زوجها إنه ليس لديه أى مانع فى أن تقدم زوجته مشاهد رومانسية فى أى عمل فنى تقدمه ولا مانع من القبلات المتبادلة ما دام فى إطار العمل الدرامى، مضيفًا أنه ليس لديه أى مانع فى أن يقال عنه زوج الممثلة.

ياسمين رئيس تدعم مبادرة التمويل عقاري

وكانت بداية الفنانة ياسمين رئيس فى فيلم "فتاة المصنع" واكتشفها المخرج محمد خان ومن أهم الأفلام التى قدمتها فيلم "واحد صحيح"، مع النجم هانى سلامة وتولى إخراجه زوجها هادى الباجورى، وفيلم "هيبتا" وفيلم قمر 14

فيلم "قمر 14" بطولة خالد النبوى، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، سلوى محمد علي، محمد علاء، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، نيرة عارف، أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، أحمد بدير، إسماعيل شرف، حنان يوسف، محمد مهران، خالد أنور، غادة عادل، سليم سليمان، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمود زهران وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج هادي الباجوري.

سياراتياسمين رئيس

وشاركت ياسمين رئيس فى مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" مع النجمة دينا الشربينى والتى تعرض فى موسم الرياض حالياً، حيث قالت ياسمين فى لقاء تليفزيونى لها أن مسرحية أحفاد ريا وسكنية تحتوي على كوميدي ورعب.

اقرا ايضا: وظيفة بائع عطور بالغردقة

وقالت  الفنانة ياسمين رئيس، أنها بجانب دينا الشربيني، سوف تتميزان بتقديم جانب فكاهي في مسرحية «أحفاد ريا وسكينة» قائلة : «دمنا هيبقى خفيف».

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي استعراضي، حول ثلاث فتيات من عائلة كبيرة، يتوفي والدهم ليتفاجأوا أن عمهم يخبرهم أن والدهم قد باع لهم كل أملاكه وأن القصر الذين يقيمون به أصبح ملكه فيحاول الفتيات اللجوء للرجال المخطوبون لهم ولكن يخيبوا ظنهم ويتركوهم عندما يعلموا انهم أصبحوا فقراء

اقرا ايضا: شقة للبيع بالهانوفيل

احتلت النجمة ياسمين رئيس قائمة الأكثر بحثًا على موقع "جوجل"، بالتزامن مع نجاح مسرحيتها "أحفاد ريّا وسكينة"، التي قدمتها على مسرح بكر الشدي- البوليفارد، في الفترة ما بين 9 وحتى 12 فبراير الجاري، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، وحصدت العروض جمهور كامل العدد مع تصفيق حار عقب انتهاء المسرحية.

وأضافت ياسمين رئيس عن ردود الفعل الإيجابية، إن "أحفاد ريّا وسكينة"، هي أول بطولة مسرحية لها، واستمتعت بالتمثيل أمام الجمهور وجهًا لوجه، وسعيدة لطلباتهم بمد عروض المسرحية لأيام أخرى، مشيرة إلى أن "ردود الفعل الفورية التي حصدتها المسرحية هي مكافأتي عن كل المجهود والتدريبات التي بذلها كل فريق المسرحية لتقديم عرض راقي يُسعد الجمهور".

اقرا ايضا: شقق تمويل عقاري

وتقدم ياسمين رئيس في مسرحية "أحفاد ريّا وسكينة" شخصية بوسي شوكت لاظلو، التي تنتقل من حياة الدلع والعربيات والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.

ويشاركها في بطولة المسرحية النجمة دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

نشرت الفنانة ياسمين رئيس، صورا جديدة لها بدون "فلتر أو تعديل" عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

وتلقت "ياسمين" على الصو الكثير من التعليقات، وبينها من نجمات الفن كندة علوش، غادة عبد الرازق، شيماء سيف، ليلى حسين، ونسرين إمام وغيرهن.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" على مسرح بكر الشدي في بوليفارد الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتعتبر "أحفاد ريا وسكينة" هي أول بطولة مسرحية لـ ياسمين رئيس، ويشاركها النجوم: دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

وتقدم  ياسمين رئيس في مسرحية "أحفاد ريّا وسكينة" شخصية "بوسي شوكت لاظلو" التي تنتقل من حياة الدلع والعربيات والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل، حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.

ويُعرض لياسمين رئيس حاليًا فيلمها "قمر 14" للمخرج هادي الباجوري، وتقدم خلال أحداث الفيلم شخصية "أمينة" التي تتعرض لتهديد السلاح من أحمد الفيشاوي، وذلك بعدما اكتشفت أنها ضحية مؤامرة كبيرة من أهلها، هدفها إبعادها عن حبيبها. كما تنتظر ياسمين رئيس إطلاق فيلمها "جارة القمر" في دور العرض السينمائي.

تصدرت الفنانة ياسمين رئيس ، تريند جوجل بعد تصريحات زوجها المخرج هادى الباجورى المثيرة للجدل والتى كشف عنها فى برنامج “كلام الناس”. 

 

وكان قال هادى الباجورى عن زوجته ياسمين رئيس: ليس لدى مانع أن تقدم مشاهد رومانسية ومشاهد بها قبلات أو “بوس”. 

 

وتقوم حاليا الفنانة ياسمين رئيس بالتجهيز لعرض مسرحية “احفاد ريا وسكينة” مع الفنانة دينا الشربينى حيث من المقرر عرضها فى موسم الرياض

 

وتعتبر ياسمين رئيس أن بدايتها الحقيقية فى التمثيل كانت من خلال مساركتها فى بطولة فيلم “فتاة المصنع” مع المخرج محمد خان الذى قدمها بصورة مختلفة عن أى عمل قدمته من قبل حيث شاركت فى عدد من الأعمال الفنية ولعل من أبرزها فيلم “واحد صحيح” للفنان هانى سلامة وقام بإخراجه هادى الباجورى أيضا كما شاركته أيضا فى فيلم “هيبتا” وأخيرا “قمر 14”. 

 

إطلالات مميزة  لياسمين رئيس

وتثير ياسمين رئيس الجدل بإطلالتها دائماً فتعمد إلى الظهور بإطلالات مميزة ومتنوعة من قصة الشعر إلى الملابس.ففي العام 2014 ظهرت في مهرجان دبي بإطلالة أشبه بالبيجاما على طريقة الفنانة سيلينا غوميز مما جعل إطلالتها الأبرز حينها وكانت انتشرت في العام 2019 إشاعة عن انفصال ياسمين عن زوجها بعد إطلاقها تغريدة على تويتر تتحدث عن الفراق ولكنها عادت ونفت خبر الانفصال مؤكدة أن الشائعة تسبب القلق والتوتر لها ولعائلتها.

تتصدر الفنانة ياسمين رئيس محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تصريحات زوجها المخرج هادي الباجوري، بعد أن حل ضيفا على الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس"، وتحدث عن علاقته بزوجته وموقفه من المشاهد الجريئة والسينما النظيفة.

 

 

 

ومن أجرأ التصريحات التي أدلى بها هادي الباجورى عن زوجته الفنانة ياسمين رئيس، والتي تسبب في إثارة الجدل "معنديش مشكلة مراتي تتباس وتقدم مشاهد رومانسية لأني مش منافق ومعنديش عقد نفسية، البوس عادي في السينما والناس كانت بتتفرج والعيب في الجمهور، بفرح لما الناس تقولي جوز الممثلة، وفخور بنجاح زوجتي ياسمين رئيس، الممثلة اللي مش مستعدة للهجوم عليها متشتغلش، كلام الناس لا يشغلني في شغلي ولا حياتي".

وعلق أيضًا الباجوري على الانتقادات التي تعرض لها مسلسل "البحث عن علا" بسبب ظهور الفنانة هند صبري والراقصة دينا ببدلة رقص بأحد مشاهد المسلسل، قائلا "نحن شعب يعاني من انفصام في الشخصية ، مشوفتش تعليقات الجمهور حول بدلة الرقص في مسلسل البحث عن علا، ولكن هو مشهد حقيقي بيحصل في الواقع في قاعدة بنات وصاحبتك تجبلك بدلة رقص، وشخصية علا كان نفسها تجرب حاجة جديدة وترقص فـ صاحبتها جابتلها بدلة رقص عشان المشهد يتعمل صح، أحنا شعب دافن رأسه في التراب وعندنا انفصام في الشخصية والأحسن اللي مش عاجبه ميتفرجش إنما كدا أنتوا بتبوظوا شغلي وأنا بقيت أتجاهل أي تعليق بسبب كدا لأن الناس سابت نجاح المسلسل والقصة وركزت على بدلة الرقص، أنا مش شايف إيه المشكلة، ما ده بيحصل عادي، والناس بتمشي على البحر ب مايوهات عادي".

و من التصريحات المثيرة للجدل الذي قالها هادي الباجوري أيضا "إحنا شعب بيمشي بمايوهات على البحر وبنسقف للراقصات في الأفراح وبنعترض على بدلة رقص في مسلسل!،  الجمهور لا يرى حجم المجهود الذي يتم بذله في الأعمال الفنية، ويتفرغون للهجوم فقط، مش هغير نفسي عشان الجمهور ولا هقول معلش لحد وهما يتعالجوا أحسن، الجمهور ميقدرش يقيمني فنيًا، واللي يقيمني شخص في مجالي وفاهم ،الناس بترغي كتير في مواضيع مش فاهمينها، مسرحية كوكو شانيل مع شريهان مش هقدر أعمل زيها تاني، وهي بتتعمل مرة في العمر، دكتور مروان في البحث عن علا مش ابن طارق نور، واختارته لأني عايز وجه جديد، الإيرادات مهمة لـ المخرج والمنتج، وعشان أقدر أشتغل تاني".

تزوجت ياسمين رئيس من المخرج هادي الباجوري بعد أن جمعتهما قصة حب بدأت أثناء تصوير مسلسل "عرض خاص" ولكن زواج تم بعد خمس سنوات من تصوير المسلسل وأثمر الزواج عن إنجاب طفلهما ساليم.

نفى المخرج هادي الباجوري تأثره سلبيا بوصفه زوج الممثلة ياسمين رئيس، ورفض الاتهامات الموجهة إليها بأنها حصلت على فرصتها في التمثيل بسبب دعمه لها، مؤكدا إنها الآن نجمة وأثبتت موهبتها وجدارتها، كما رفض مصطلح "السينما النظيفة" مؤكدا عدم اعتراضه على تقديم زوجته مشاهد رومانسية لافتا إلى أن أي ممثلة ترفض هذه المشاهد يجب أن تتوقف عن ممارسة المهنة، كما يتوجب على الجمهور قبول هذه المشاهد مثلما كان يحدث في الأفلام الكلاسيكية.

ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري- الصورة من حسابها على انستغرام

أضاف المخرج هادي الباجوري خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة MBC مصر: ياسمين ممثلة شاطرة، وممكن حصل في البداية عندما قدمت أول دور لها معي، قيل هذا الكلام، لكن الآن صعب يقال إنها تحصل على أدوارها بسبب زوجها.

وتابع قائلا: زوجتي شاطرة مش مستنية إن حد يقول عنها إنها مرات المخرج، بالعكس الناس دلوقتي بتقولي يا جوز الممثلة ودي حاجة بتبسطني جدا، لأن زوجتي نجمة مشهورة، والناس تعرف وجهي، لكن ربما لا تعرف اسمي.

وأضاف الباجوري: عندما تكون زوجتك ناجحة يجب أن تشعر بسعادة، وإلا فإنك تعاني من نقص، ونجاح زوجتي من نجاحي والعكس صحيح.

اقرا ايضا: تمويل باقساط ميسرة

وحول موافقته على تقديم زوجته ياسمين رئيس مشاهد رومانسية في أفلامها قال الباجوري: لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها، ومقدرش أقول غير كدا لأنى بعمل مشاهد رومانسية وإزاى هقولها لا؟ هتقولى أنت منافق.

وتابع قائلا: ليه معملش مشاهد رومانسية؟ من 20 سنة كان ده عادي.. ليه مشاهد تعبر عن حب أعملها بإيحاء؟

وواصل الباجورى: كلام الناس لا يشغلنى فى شغلى ولا حياتى وممكن يضايقنى أو يزعلنى بس بـ نسبة بسيطة، ولكن مش بيقودنى، ومش بقيس نجاحى بالسوشيال ميديا ولا الشارع، وممكن عمل يكون ناجح ليا ومش عاجب الناس.

ودافع هادي عن ظهور النجمة هند صبري ببدلة رقص في المسلسل الأخير "البحث عن علا" مؤكدا أن المشهد تم تقديمه في سياق درامي، وأضاف: ايه المشكلة لو ممثلة ظهرت ببدلة رقص؟ مالناس بتحضر أفراح وبتبقى فيها راقصات لابسين بدل رقص، احنا عندنا انفصام في الشخصية.. مالناس بتلبس مايوهات وبتسيب مراتتها تلبس مايوهات عالبحر عادي.. اعتبروها مايوه من اللي بيتلبس على البحر.

اقرا ايضا: شروط التمويل العقاري

 

إعلانات مشابة : -