خدمة مجانية

whatsappAc
0503212691
phoneAc
0503212691

admin

جدة

مع سلفة احصل على قرضك خلال نصف ساعة

 

تعتبر سلفة أول منصة سعودية مصرحة من البنك المركزي السعودي تقدم التمويل الاستهلاكي المصغر للمواطنين باستخدام التقنية المالية (Fintech) الممزوجة بأدوات الذكاء الاصطناعي ولغة تعلم الآلة لتسعير الائتمان وعملية التمويل. تعمل سلفة على أدوات التمويل لمساعدة العملاء على تحقيق الاستقلال المالي، وتحقيق تطلعاتهم من الناحية الشخصية. نستخدم تكنولوجيا المعلومات لغرض تطوير الخدمات المالية وتسهيل التعاملات وسرعة اتخاذ القرار، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى المعلومات المالية بشكل أفضل.

 

حيث نمنح إمكانية الوصول السريع إلى الأدوات اللازمة للحصول على التمويل بشكل صحيح، ويتضمن ذلك المستشارين الماليين الذين يقدمون النصائح المالية، والتي من شأنها رفع مستوى الاستفادة الكلية من عملية التمويل والوصول إلى مرابحة ذات نسبة أقل مع سرعة التنفيذ لإيداع التمويل في حساب المستفيدين. نعمل نحن وعملائنا على بناء ملف شخصي لكل عميل يتم من خلاله معرفة كل ما يتعلق بالحالة الائتمانية ومواعيد سداد التمويل وجدولتها ونسبة الالتزام. وكذلك سيكون هذا الملف الشخصي بمثابة كفيل للعمليات المستقبلية والتي من خلالها ستتم تسريع عملية الموافقة بالرجوع إلى العمليات التاريخية ونسبة الالتزام.

 

أقرأ أيضا: احصل على تمويل لشركتك خلال 48 ساعة

 

شروط  الحصول على التمويل

لمن یرغبون في إحداث تغییر في نظامهم المالي؛ یمكن أن نكون حلاً بسیطاً لتحقیق أهدافك المالیة ونجعل عملیة التقدم بطلب الحصول على الموافقة والحصول على تمویل شخصي خالِ من المشاكل للحصول على المبلغ الذي تحتاجه لاتزان نظامك المالي.

 

مزايا التمويل في سلفة

متوافق مع أحكام الشریعة الإسلامیة

فترات سداد ميسرة ومجدولة

هامش ربح تنافسي

إیداع سریع

 

شروط التمويل في سلفة

أن یكون المتقدم سعودي الجنسیة

أن يكون عمر المتقدم بين 18 و60 عاماً، ومكتمل الأهلية

أن يكون المتقدم على رأس العمل، بشرط ألا تقل فترة العمل عن 3 أشهر في الخدمة لموظفي القطاع الحكومي أو 6 أشهر لموظفي القطاع الخاص

الحد الأدنى للراتب الشهري 4,000 ریال سعودي

 

مواعيد الاستحقاق

يقوم العميل بسداد التمويل على دفعات شهرية متساوية، حسب المدة التي يختارها عند طلب التمويل، وتبدأ من شهر الى 6 أشهر. وتصدر الفاتورة المستحقة يوم 28 من كل شهر.

في حالة الموافقة على طلب التمويل بعد يوم 25 من الشهر الجاري، تصدر الفاتورة المستحقة يوم 28 من الشهر الذي يليه.

 

لمعرفة كل شركات التمويل السعودية تفضل بزيارة هذا القسم

 

إعلانات مشابة : -