غير محدد

whatsappAc
01002524954
phoneAc
01002524954

إيمات عثمان

الرياض

 

أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2022

عقد مؤتمر صحفي موسع للإعلان  عن أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2022، بحيث يتم الاستعلام من خلال الرقم القومي من خلال الرابط الذي تم توفيره لمعرفة النتيجة، حيث زاد البحث من قبل 70 ألف متقدم عن نتيجة كلية الشرطة لعام 2021/2022، كما يتم عرض معايير التقدم وقبول الطلاب لأجل شرح معايير وأسس اختيار الطلاب والقبول مع اختيار العناصر والمتقدمين للالتحاق بكاية الشرطة للعام الحالي، وهو ما سنوضحه في السطور التالية.

أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2022

زاد البحث من قبل طلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية في معرفة نتيجة الالتحاق بكلية الشرطة، بحيث يتم تفعيل رابط من خلال موقع النتيجة الخاصة بكلية الشرطي الرسمي، مع توضيح كيفية وطريقة الاستعلام من خلال الرقم القومي، وينتظر العديد من الطلاب معرفة نتيجة القبول في كليات الشرطة.

 

تم تغيير نسبة القبول والتقديم في كلية الشرطة للعام الحالي لتكون 60% بدلًا من 65% بالنسبة للمجموع الكلي لدرجات الطالب، وقد قام اللواء محمد توفيق بإعتماد نتيجة الطلاب اللذين يتم قبولهم في كلية الشرطة للعام الحالي، كما يتم شرح كل المعايير التي تم بناء عليها قبول الطلاب في كلية الشرطة في المؤتمر الصحفي الذي يتم عقده.

 

حيث يبحث الكثير من الطلبا عن أسماء الطلاب اللذين تم قبولهم هذا العم في كلية الشركة، مع زيادة البحث بشكل كبير عن أسماء المقبولين بحيث يتم معرفتهم من خلال الرابط المتوفر عبر الإكاديمية الذي يمكن الطلاب من معرفة النتيجة، كما نوضح الرسوم التي يتم دفعها هذا العام وكل الإجراءات التي يقوم بها الطلاب بعد قولهم بكلية الشرطة لهذا العام.

نتيجة كلية الشرطة 2021/2022

الإعلان عن أسماء المقبولين في كلية الشرطة 2022 من خلال المؤتمر الصحفي الذي يتم عقده برئاسة اللواء أحمد إبراهيم وهو مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، مع حضور قيادات الأكاديمية وكلية الشرطة، وكان ذلك تحت إشراف  اللواء محمد توفيق وزير الداخلية.

وسيتم إجراء مكالمات هاتفية للطلاب اللذين تم قبولهم في كلية الشرطة للعام الحالي ليتم إبلاغهم بالقبول، كما سيتم إرسال رسائل نصية لهواتف الطلاب، ليستعد الطلاب من أجل استكمال كل الإجراءات الخاصة بالالتحاق بكلية الشرطة للعام الحالي.

بعد أن يتم التواصل مع الطلاب المقبولين بكلية الشرطة هاتفيا يتم بعدها تجهيز كل المطلوب منهم من أجل تقديم ملفاتهم والأستعداد لدفع المصروفات والألتحاق بكلية الشرطة، بحيث يستعد معظم الطلاب اللذين تم قبولهم لتجهيز أنفسهم من أجل دخول كلية الشرطة.

خطوات معرفة نتيجة كلية الشرطة

يتم معرفة النتيجة  عن طريق الرابط الذي وفرته الأكاديمية بحيث يسهل للطلاب من معرفة النتيجة من خلال الدخول للرابط وتسجيل بياناتهم، كما يمكن معرفو النتيجة من خلال اسم الملف الخاص بالطالب ومن خلال الرقم القومي الخاص بالطالب الذي يسهل للطالب إمكانية معرفة النتيجة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول لرابط أكاديمية كلية الشرطة.
  • كتابة الرقم القومي الخاص بالمستعلم، ورقم الملف.
  • الضغط على كلمة استعلام أو بحث
  • ينتظر الطالب قليلصا لتظهر نتيجة القبول للطالب.

بعد معرفة الطالب نتيجة قبوله يتم بعدها استكمال كل بيانات الطالب من أجل الألتحاق بكلية الشرطة للعام الحالي، بحيث تم تسهيل البيانات التي تمكن الطلاب من معرفة النتيجة، وقد سهل الموقع للطلاب إمكانية معرفة النتيجة من خلال إتباع مجموعة من الخطوات البسيطة والسهلة التي تمكن الطالب من معرفة النتيجة من خلال الرابط الذي تم توفيره بحيث يتم معرفة النتيجة من خلاله

لمعرفة نتيجة كلية الشرطة

الإعلان عن نتيجة كلية الشرطة عبر موقع الاكاديمية الرسمي

صرحت أكاديمية الشرطة عن بداية طرح نتيجة كلية الشرطة، كما سهلت طريقة الحصول عليها من خلال الدخول عبر الموقع الرسمي لأكاديمية الشرطة، ويتم معرفتها من خلال الرقم القومي بإدخاله في خانة الاستعلام، مهع إدخال رقم الملف الخاص بالمستعلم ليتم بعدها عرض النتيجة، حيث زاد البحث بشكل كبير من قبل طلاب الثانوية العامة والأزهرية عن نتيجة القبول في كلية الشرطة بعد توفير الرابط عبر موقع أكاديمية الشرطة ليتمكن الطلاب من معرفة النتيجة من خلاله.

للحصول علي شروط الالتحاق بالكلية والرسوم من الرابط التالي

ويتم البحث بشكل مكثف من قبل طلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية لأجل معرفة نتيجة القبول في كلية الشرطة لهذا العام بحيث يبحث الطلاب بشكل مكثف عن نتيجة كلية الشرطة، بعد أن تم الإعلان عن ظهور النتيجة وتوفيرها عبر موقع الأكاديمية الذي يتمكن الطلاب من الدخول للموقع من معرفة النتيجة من خلاله عبر تسجيل رقم الملف والرقم القومي الخاص بالطالب.

 

ويتم الأتصال بالطلاب أو إرسال رسائل نصية لهواتفهم لمعرفتهم بقبولهم في كلية الشرطة لهذا العام ليستعدوا لاستكمال بقية الشروط المطلوبة منهم من أجل الالتحاق بكلية الشرطة وبداية الدراسة فيها، وقد قام الرئيس السيسي بنفسه بحضور كشف الهيئة لطلاب ذلك العام مع وزير الداخلية الذي تابع بنفسه آلية سير تلك الأختبارات التي تعقد للطلاب هذا العام، كما تم تطبيق كل الشروط التي يتم بناء عليها قبول الطلاب للالتحاق بكلية الشرطة بحيث تم قبول مجموعة كبيرة من الطلاب من أجل الالتحاق بكلية الشرطة.

نتيجة كلية الشرطة

بالنسبة لأختبارات كشف الهيئة التي تم عقدها للطلاب كانت بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي مع وزير الداخلية، بحيث يتم معرفة الطلاب اللذين تنطبق عليهم الشروط من أجل الألتحاق بكلية الشرطة، كما أكد بضرورة  تطبيق المعايير المحددة التي يتم بناء عليها إختيار الطلاب للقبول بكلية الشرطة.

لمعرفة نتيجة كلية الشرطة من الرابط التالي

 

مع ضرورة إتباع الحيادية التامة في الاختبارات التي تتم للطلاب المتقدمين من الثانوية العامة والثانوية الأزهرية، وهو يهدف بذلك من اجل تجهيز جيل لديه القدرة على  حمل رسالة الأمن للوطن، ليساعد ذلك في تحقيق الأستقرار للوطن، بحيث أن جهاز الشرطة يؤدي مجموعة كبيرة من المهام الوظيفية الموكل له بتأديتها تجاه وطنه فهو يحمي وطنه.

ومع دور جهاز الشرطة الذي يؤديه للدولة تم غتباع الحيادية العالية التي يتم بناء عليها اختيار الطلاب المؤهلين للالتحاق بكلية الشرطة، مع ضرورة أن تنطبق عليهم المعايير الخاصة بالطلاب للالتحاق بكلية الشرطة فهي من الكليات التي لابد من وجود شروط الهيئة في الطالب الذي يتم قبول نظرًا للدور الذي يقوم به الطلاب اتجاه وطنهم والرسالة المنوط لهم تأديتها اتجاه الوطن.

 

ونتيجة لذلك فقد تابع الرئيس السيسي بنفسه اختبارات كلية الشرطة التي يتم بناء عليها اختيار الطلاب كما حضر وزير الداخلية اختبارات الهيئة التي يتم اختيار الطلاب بناء عليها بعد غجرائها مع وضع مجموعة من الضوابط والمعايير التي يتم بناء عليه قبول الطلاب في كلية الشرطة.

 

كما حضر كشف الهيئة وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بنفسه ليباشر بنفسه معايير اختيار الطلاب وإتباع المعايير والأسس التي يتم بناء عليه قبول الطلاب للالتحاق بكلية الشرطة، ولأجل ان يتم اختيار أفضل العناصر لكلية الشرطة التي تكون قادرة على حماية الوطن.

أقرا أيضا: بيت للبيع بالاسكندرية

طريقة معرفة نتيجة كلية الشرطة

تم توفير نتيجة كلية الشرطة عبر الموقع الرسمي الخاص باكاديمية الشرطة، بحيث يتمكن الطلاب المتقدمين من معرفة النتيجة من خلال الدخول على الموقع الرسمي لأكاديمية الشرطة الذي يسهل للطلاب إمكانية معرفة النتيجة بخطوات محددة،

بحيث سهل الموقع إمكانية معرفة نتيجة كلية الشرطة من خلال مجموعة من الخطوات المحددة التي تسهل للطلبا إمكانية معرفة النتيجة، بحيث أن ذلك الموقع يمكن الطلاب من معرفة النتيجة من خلال خطوات بسيطة ومحددة يتمكن الطلاب من خلال تلك الخطوات من معرفة النتيجة، ويتم معرفة النتيجة من خلال موقع أكاديمية الشرطة بالخطوات التالية:

  • يتم الدخول لموقع أكاديمية الشرطة.
  • تسجيل الرقم القومي للطالب ورقم الملف.
  • يتم إختيار كلمة بحث.
  • ثم يتبعها عرض نتيجة القبول في حالة قبول الطالب في كلية الشرطة.

كما يتم إرسال رسال نصية أو التواصل مع الطلاب اللذين تم قبولهم من أجل استكمال الملفات الخاصة بهم للألتحاق بكلية الشرطة.

 

 

 

إعلانات مشابة : -